Rss Feed FaceBook Twitter Youtube Channel
  English | الصفحة الرئيسية | التوظيف

عن مدارسنا

تأسست مدارس معارف الأهلية بالمملكة العربية السعودية عام 1391هـ - 1971م و بعد ثمانِ سنوات تأسست المدارس العالمية عام 1399هـ - 1979م باعتماد من وزارة التربية والتعليم السعودية، حيث تمتلك معارف خبرة تزيد عن 40 عاماً بإدارة المدارس, و تمتلك أكثر من 100 مدرسة منتشرة بجميع أنحاء المملكة ، ومن بينها الأقسام العربية و الأقسام العالمية.
 
و لقد تميزت معارف بأهدافها الواضحة حيث تتجسد تلك الأهداف في الدور التعليمي والتدريبي الرائد الذي تؤديه بنجاح. حيث نجحت في أداء رسالتها بفضل الإيمان المطلق بأهمية تربية النشء وغرس القيم السليمة في نفوس الأبناء.
إن "معارف للتعليم والتدريب"، تتبع نهجاً علمياً ثابتاً يرسخ القيم الصحيحة في أذهان الطلاب والطالبات بما يساعد على إيجاد نماذج مشرقة في المستقبل حيث تولى اهتماماً كبيراً لتنمية مهارات الإبداع والتفكير الخلاق لدى النشء بما يساعد على إنتاج المعرفة والتدريب على مواجهة الصعاب وتحدي أي مشكلات قد تواجههم في المستقبل.
 
تهدف معارف للتعليم والتدريب إلى بناء نظام تعليمي متكامل, يعنى بالطلاب في جميع مراحلهم العمرية إبتداءً من المراحل المبكرة للطفولة, وحتى تأهليهم للتعليم العالي أو للعمل.