اولياء الامور، الطلبة و شركاء معارف للتعليم والتدريب  الأعزاء.

تاريخ النشر : 23/08/2020 09:17 ص

نود أن نشكرك على كونك شريكًا متعاونا ومخلصًا لمدارسنا، مما أدى إلى نتائج أكاديمية متميزة لطلابنا وتطورهم الاجتماعي والشخصي الإيجابي ، تأمل معارف للتعليم والتدريب  أن نواصل هذه الرحلة  معا بنفس الزخم.
انتهت مدارسنا مؤخرًا من مبادرة الإعفاء من الرسوم التي لن تدعم اولياء الامور فقط في إدارة التحديات جراء جائحة COVID-19 ، ولكنها تمثل أيضًا تقديرًا لالتزام أولياء الأمور بدعم الطلاب ومدارسنا اثناء عملية التعليم عن بعد.
معارف للتعليم والتدريب  قررت تطبيق مبادرة الإعفاء من الرسوم كما هو واضح أدناه. سيتم حسم النسب المئوية التالية من الرسوم العادية المطبقة خلال فترة التعليم عن بعد للعام الدراسي القادم
• الروضة: مجانا
• الصف الاول الابتدائي: 50%
• الصف الثاني الابتدائي - الصف الثالث الابتدائي: 25%
• الصف الرابع الابتدائي - الصف السادس الابتدائي: 15%
• الصف السابع فما فوق: 10%
------------------------------------------------
o يتمتع ولي الأمر بالخصم (الذي سيتم تحديده) عند إكماله العام الدراسي بالكامل وفي حال مغادرته المدرسة قبل نهاية العام الدراسي يدفع كامل الرسوم المستحقة للسنه الأكاديمية بالكامل بدون خصم.
o يجب تسوية جميع الرسوم المستحقة عن العام الدراسي السابق ، ويجب دفع 25٪ من الرسوم الدراسية للعام الدراسي الحالي قبل بداية العام الدراسي.
o يمكن تمديد مبادرة الإعفاء من رسوم التعليم عن بعد لبقية الفصل الدراسي الأول كحد أقصى في حال تم التمديد من وزارة التعليم.
------------------------------------------------
فريقنا متاح عن بعد وفي المدرسة للرد على جميع استفساراتكم.
يرجى إكمال التسجيل والدفع بحلول 27 أغسطس
معارف للتعليم والتدريب   ، ستقوم بتحميل خطة التعلم عن بعد على بوابة معارف  (MLG) في الوقت المناسب.
كن حذرًا! كن سعيدًا! وابق آمنًا!
للتواصل والاستفسار الاتصال